بالفيديو.. "طلعت مصطفى" تختتم برامجها التدريبية الصيفية بمنح شهادات لطلاب الجامعات

قامت مجموعة طلعت مصطفى بتسليم شهادات التدريب المعتمدة لنحو 1200 طالب وطالبة ضمن برنامج التدريب في مشروعات المجموعة المختلفة الذي تم تطبيقه خلال العطلة الصيفية في عدة قطاعات شملت الموارد البشرية والتسويق والمبيعات والبنوك والصيانة وخدمة العملاء والقطاعات الهندسية والفنية والمدن الذكية ونظم المعلومات والتكنولوجيا الرقمية.

وقال الدكتور مصطفى عبد ربه  مدير عام إدارة التدريب بمجموعة طلعت مصطفى إن برامج التدريب التي تنظمها الشركة في إطار مسؤوليتها المجتمعية ودورها في تطوير المجتمع تستهدف تدريب الكوادر وتأهيلها لشغل مناصب في تلك القطاعات مستقبلا فضلا عن تقليص الفجوة بين المناهج الدراسية والواقع العملي.


وأوضح أن المجموعة دأبت كل عام على توفير فرص تدريبية لطلاب الجامعات المصرية خلال عطلة الإجازة الصيفية مشيرا إلى أن المجموعة استحدثت خلال التدريب الصيفي الأخير تدريبات عملية في عدة قطاعات جديدة مثل التجهيزات الفندقية ومبيعات الأندية والمراكز التجارية وذلك وفقا لأحدث النظم المعتمدة " 360 evaluation ".

وأكد عبد ربه  أن البرامج التدريبية لاقت استحسانا كبيرا لدى الطلبة الذين أبدوا تفاعلا كبيرا مع المواد العلمية والتدريبات العملية التي تم تقديمها طوال مدة البرنامج الذي استمر طوال أشهر الصيف داخل مشروعات المجموعة.